الى حركة جندالله وأميرها .... ألف تحية و سلاما



الى حركة جندالله وأميرها .... ألف تحية و سلاما


لكل امة من الأمم رموز وقادة ومفكرين و علماء ومضحين أبطال تفخر بهم . و امتنا الإسلامية هي أيضا لديها مالا يحصى من الرموز والقادة المجاهدين الذين ضحوا في سبيل نصرة الدين الإسلامي الحنيف و تطبيق و إعلاء كلمة الحق وتطبيق المفاهيم والقيم الأخلاقية الإنسانية التي جاءت لخدمة البشرية ودفع الظلم و الاذي عن بني البشر. فهؤلاء الرجال إذا ما قرأنا سيرهم الذاتية نجد ان من ابرز سماتهم ‘ الأيمان بمبادئهم إلى جانب الشجاعة والتضحية التي ميزتهم عن غيرهم من الرجال الآخرون‘ وهذه الصفات هي التي خلدتهم في التاريخ وجعلتهم منارات للأجيال التي أعقبتهم .
لقد عشنا ونحن نتمنى لو إننا شاهدنا عظماءنا الأبطال من أمثال علي بن أبي طالب وعمر بن الخطاب وخالد بن الوليد وصلاح الدين الأيوبي والظاهر بيبرس والعشرات غيرهم من العظماء الذين بنوى مجد هذه الأمة وعزتها ‘إلا ان التاريخ الذي سجل لنا بالأمس مواقف و بطولات أولئك الرموز الذين نفخر بهم اليوم هو ذات التاريخ الذي يسجل مواقف أبطال اليوم هؤلاء الرجال الذين اثبتوا للعالم ان هذه الأمة عصية على الخنوع والتسليم مهما واجهت من ظلم و عدوان.
كانت لنا حروب الفتح ضد الفرس والروم والصليبيين ‘و كانت لنا ثورات ضد المحتلين الفرنسيين والايطاليين والانجليز‘ واليوم لنا على الصعيد العربي والإسلامي مقاومون أبطال يجاهدون ضد الاحتلال الصهيوني والأمريكي وغيرهم ‘وعلى الساحة الإيرانية لنا في الأحواز وبلوشستان وكردستان‘رجال ميامين يكافحون ظلم وجبروت نظام ملالي طهران الطائفي العنصري ويضحون بأنفسهم من اجل سعادة أبناء جلدتهم ‘ومن هؤلاء المجاهدين الذين نفخر بهم ونعتز بنضالهم وكفاحهم التحرري‘هم أبطال المقاومة الشعبية ( جندالله ) الذين يقاتلون نظام ولاية السفيه بأيمان وعزيمة صلبة وبقيادة رجال لا تأخذهم بالله لومت لائم و هم مؤمنون بما كتب الله لهم من أمثال الأمير المجاهد البطل الأخ " عبد المالك البلوشي " ‘ هؤلاء الرجال الذين ضربوا أروع الأمثلة في التضحية والفداء من اجل إعلاء كلمة الحق وتحرير شعبهم من الظلم والقهر الذي يمارسه نظام الطغيان الصفوي في طهران .
لقد أثبتت حركة " جندالله " خلال السنوات الماضية أنها مثال الحركة المجاهدة الصادقة المتشبعة بروح الإيمان الإسلامي والوطني وقد استحق أميرها المجاهد الأخ عبدالمالك ان يكون قائدا حقيقيا لحركة المقاومة الشعبية بعد أن أصبحت له في كل يوم جولة وفي كل بقعة من ارض بلوشستان العزيزة صولة مع قطعان الباسيج و مليشيات الحرس و سائر قوات وعناصر نظام ملالي الظلم والتخلف في طهران .
فإليك يا عبد الملك يا أمير الكفاح والنضالي في بلوشستان والى إخوتك المجاهدون في حركة المقاومة الشعبية ( جندالله )‘ يا من تقفون اليوم بقاماتكم الشامخة تدافعون عن جميع المظلومين في إيران ‘ أليكم منا ومن أبناء الأحواز ألف تحية وسلاما .
صباح الموسوي

0 نظرات: